Slide Ads

Friday, April 8, 2011

تلك القصه لكى تعرفوا فضل قيام الليل والثلث الاخير والدعاء المستجاب

Sent from my BlackBerry® wireless handheld


From: Sally Alhaddad <fbmessage+o=lvclp1@facebookmail.com>
Date: Fri, 8 Apr 2011 15:07:10 -0700
To: Ayman Moftah<aymanmoftah2000@yahoo.com>
ReplyTo: قم بالرد للتعلي ق <g+41mer0o000000adu7s5001e53asm05r0019y2awmk4r1r63o@groups.facebook.com>
Subject: [جروب الطب فى خ دمة الشعب] أحبت ى فى الله اليكم تلك القصه لكى تعرفوا فضل قيام ...

أحبتى فى الله اليكم تلك القصه لكى تعرفوا فضل قيام الليل والثلث الاخير والدعاء المستجاب ثبتنا الله واياكم على الثلث الاخير من الليل اذكركم ونفسى نبدأ اليوم ولا نتظر غدا فلا تدرى نفس ماذا تكسب غدا ؟؟  ...................................................  دعوة الثلث الأخير من الليل  ذكر التنوخي : أن أحد الوزراء في بغداد اعتدى على أموال امرأة عجوز هناك .. فسلبها حقوقها وصادر أملاكها .. ذهبت اليه تبكي وتشتكي من ظلمه وجوره .. فما ارتدع وما تاب وما أناب .. !!   قالت : لأدعون الله عليك .. !     أخذ يضحك منها باستهزاء ... وقال : عليك بالثلث الاخير من الليل ... وهذا لجبروته وفسقه يقول باستهزاء هكذا ..     ذهبت وداومت على الثلث الاخير ... فما هو الا وقت قصير اذ عزل هذا الوزير وسلبت أمواله .. وأخذ عقاره ... ثم أقيم في السوق يجلد تعزيراً له على أفعاله بالناس .. فمرت به العجوز فقالت له : احسنت ... لقد وصفت لي الثلث الاخير من الليل فوجدته أحسن ما يكون !!     يقول الله تعالى لعباده في الثلث الخير من الليل : ( هل من سائل فأعطيه .. هل من مستغفر فاغفر له .. هل من داع فأجيبه ) ..     سبحان الله العظيم .. إنه عزيز ذو انتقام .. إنه ينصر المظلوم ويرد كيد الظالمين فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
Sally Alhaddad 09 أبريل 12:07 صباحاً
أحبتى فى الله اليكم تلك القصه لكى تعرفوا فضل قيام الليل والثلث الاخير والدعاء المستجاب ثبتنا الله واياكم على الثلث الاخير من الليل اذكركم ونفسى نبدأ اليوم ولا نتظر غدا فلا تدرى نفس ماذا تكسب غدا ؟؟
...................................................
دعوة الثلث الأخير من الليل
ذكر التنوخي : أن أحد الوزراء في بغداد اعتدى على أموال امرأة عجوز هناك .. فسلبها حقوقها وصادر أملاكها .. ذهبت اليه تبكي وتشتكي من ظلمه وجوره .. فما ارتدع وما تاب وما أناب .. !!
قالت : لأدعون الله عليك .. !

أخذ يضحك منها باستهزاء ... وقال : عليك بالثلث الاخير من الليل ... وهذا لجبروته وفسقه يقول باستهزاء هكذا ..

ذهبت وداومت على الثلث الاخير ... فما هو الا وقت قصير اذ عزل هذا الوزير وسلبت أمواله .. وأخذ عقاره ... ثم أقيم في السوق يجلد تعزيراً له على أفعاله بالناس .. فمرت به العجوز فقالت له : احسنت ... لقد وصفت لي الثلث الاخير من الليل فوجدته أحسن ما يكون !!

يقول الله تعالى لعباده في الثلث الخير من الليل : ( هل من سائل فأعطيه .. هل من مستغفر فاغفر له .. هل من داع فأجيبه ) ..

سبحان الله العظيم .. إنه عزيز ذو انتقام .. إنه ينصر المظلوم ويرد كيد الظالمين فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

عرض المنشور في فيس بوك · تعديل إعدادات البريد الإلكتروني · الرد على هذا البريد الإلكتروني لإضافة تعليق.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...