Slide Ads

Sunday, July 1, 2012

بسم الله مالك أقدارنا نبدأ نهارنا

Ragai.Attia wrote:

اصطباحة الأحباب
بسم الله مالك أقدارنا نبدأ نهارنا .. نخرج هذا الصباح مع كل خَلْقِهِ لنصنع بأيدينا وعرقنا خبزنا .. لنهيئ بالحلال معاشنا ونكسب قوتنا .. اللهم فَأَهِّلْنا لرحلة مسعانا بخير ما تؤهل به المحببين إليك من عبادك .. بإيمانٍ متين يكشف الحُجُب لنا ، ويضئ بالنور طريقنا .. بأفق رحيب يرينا حقائق الحياة ، ويطلعنا على الكنوز والأسرار .. بعزيمةٍ صادقة تحفز هممنا وتدفعً إلى العلا حركتنا ، وتسدد فى الخير والمعروف خطواتنا .. بنفسٍ راضية ملؤها السكينة والصفاء والحب
والنقاء ..
فأنت يا قيوم السموات خالقنا ، وبيدك مقاليدنا ، وإليك وحدك مرجعنا ومآلنا ..
فتقبل يا إلهى ضراعتنا ، ولب بكرمك دعاءنا .. وأعنا على أن نكون فى هذه الدنيا كما نحب ، وكما تحب سبحانك وترضى .. نصنع بالعزم والسعى حاضرنا ، ونقيم صرح مستقبلنا ..
بسم الله الرحمن الرحيم
" تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ "
( الملك 1 ـ 2 )
اللهم إننا باسمك نقبل على عمل يومنا بقلوب متفتحة بالأمل ، مفعمة بالرجاء .. بعزائم ماضية ، وهمم شامخة شموخ الجبال .. نطالع فى رحلتنا آيات إبداعك فى كونك ، ونهتدى بخلقك إليك , ونروم أن نكون كما أمرت .
اللهم فأعنا على أن نصنع الحياة بالشرف على أديم أرضك وفى ربوع كونك .. واحفز على درب الكفاح والسعى خطانا ، وادفع بالإخلاص مسيرتنا إلى حيث ثواب الصالحين وأجر العاملين .. يا وهاب يا رزاق يا كريم ..
ربنا .. آلينا على أنفسنا فى يومنا أن نمضى على الصراط الذى رسمت .. مخلصين دائبين بلا ملل ولا ضجيج .. نطوع الصخر ، ونشق الصعب ، ونزيل بالعزم الصادق السدود والحواجز والعقبات .. فاكلأ اللهم برعايتك عزمنا وعملنا ، وكلل بالنجاح بذلنا ومسعانا.. واشملنا على الدوام بعنايتك ، واحرسنا بعينك التى لا تنام ، واكلأنا بسندك الذى لا يضام .
باسمك اللهم ندرج فى الحياة نسعى مع كل خَلْقٍ لك .. فبارك اللهم لنا فى عملنا وفى أرزاقنا ، واملأ بالقناعة والرضا نفوسنا ، وبالسكينة وراحة البال ضمائرنا وأفئدتنا ..
أنت سبحانك قبلتنا وملاذنا وموئلنا ..
عليك توكلنا ، وإليك أنبنا ، وإليك المصير . يا رب .
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...